لو كنت ساحرا...

Publié le par Mohamed Chikhaoui

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لو كنت ساحرا...

لزرتك في الليل

في منزلكم في الليل

وفي أحلامك وفي الصباح باكرا


 

لو كنت ساحرا...

لتبدلت الأمور و الآراء

لتغيرت الرؤى و الأشياء

لطرت إليك في الهواء

لو كنت ساحرا

لرسمت لك الحياة جميلة

لصورت لك الدنيا بالألوان

ورودا و عمرا و أحلام

 

لو كنت ساحرا...

لقلبت الدنيا

لأحببتني كما تحبين الدنيا

لسرقت لك القمر

كي لا يعود هناك قمر

كي تتأكدي أنك الأجمل 

وليس القمر

كي تعرفي أن الحب يصنعنا

كما يصنعنا القدر

كي تعرفي أن الحب هو قدر

 

لو كنت ساحر..

لطوعت لك الحجر

لتوقفت عن السفر

لطرت اليك مع الرياح

لنزلت عليك من السماء كالمطر

 

 

محمد الشيخاوي

Mohamed chikhaoui

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article
M
<br /> "la sagesse ne consiste pas à se détacher de tout, mais à s'attarder à tout avec amour"<br /> <br /> <br />
Répondre